مدير جامعة الإمام المهدي يشهد تكريم منظمة جوانا خير لعدد من  المعاشيين في الجامعة

شهد البروفيسر محمد مهدي بخاري مدير جامعة الإمام المهدي ظهر اليوم بمباني إدارة الجامعة جلسة تكريم نظمتها منظمة جوانا خير الخيرية لعدد من المعاشيين في الجامعة تحت شعار الوفاء لأهل العطاء. جاء ذلك بحضور وكيل الجامعة الدكتور نورالدين الطاهر ورئيس المنظمة الأستاذة تفاؤل الطاهر والأمين العام للمنظمة الأستاذة مناهل كباشى وبمشاركة عدد كبير من أعضاء المنظمة.

وقال مدير الجامعة أن منظمة جوانا خير تعكس الدور الذي يؤديه منسوبي التعليم العالي في المجتمع ويؤكد حرصه علي دعم المشروعات التي تنفذها المنظمة، وشكر جميع المعاشيين في الجامعة علي ماقدموه من جهد عظيم  أثناء عملهم في الجامعة ويؤكد أن الجامعة على العهد بها مُشرعة أبوابها لهم في كل الأوقات، مُشيداً بالخدمات التي تقدمها منظمة جوانا خير لأعضائها بالجامعة شاكراً القائمين على أمرها متمنياً لهم التوفيق والسداد.

وقالت الأمين العام للمنظمة الأستاذة مناهل كباشى أن المنظمة بدأت بفكرة في العام 2018 عبارة عن جمعية لختم القرأن الكريم ثم إلي منظمة في العام 2022 وقالت أن المنظمة تستمد نجاحها من الأعضاء وشاكرة جميع الحضور لثقتهم في المكتب التنفيذي الحالى وتنوه إلي إنعقاد الجمعية العمومية لتكوين مكتب تنفيذي جديد داعية منسوبي الجامعة إلي إدخال المزيد من الأعضاء في المنظمة. فيما عبر عدد من المعاشيين المكرمين عن سعادتهم وشكرهم للجامعة ولمنظمة جوانا خير على هذا التكريم الرائع متمنين للمنظمة المزيد من التقدم والإزدهار.


شارك على فيسبوك شارك على تويتر