مركز الحاسوب

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد النبي الأمي وعلي وآلديه وصحبه وسلم. بالله نهتدي  وبنور سراجه المنير صلى الله علية وسلم نستضيئ ونستنير.

أما بعد

 بكل سرور نطل عليكم من خلال نافذة الجامعة الإلكترونية للتعريف بمركز الحاسوب ومايقدمه من خدمات حيوية وإستشارات وبناء قدرات مستدامة لإدارة تكنولوجيا وتقنية المعلومات وإنتاجها  وإستخدامها على الصعيد الخاص والعام، ومواكبة التطورات المتزايدة والمتلاحقة  في فضاء الخدمات الإلكترونية التي يشهدها العالم والتي أصبحت مطلب أساسي للنجاح والتميز .آملين  أن نصل الى  ما نصبو إليه وتحقيق ما تسعى الجامعة من أهداف مرجؤة وجودة مطلوبة .وافكار إبداعية خلاقة قادرة على إحداث التغيير المطلوب.

بإذن الله ومشيئته سنبذل مابوسعنا لتأدية المهام الموكلة لنا بمساندة وتوجية إدارة الجامعة والتفاعل مع الإدارات المختلفة الأخرى .

وفي الختام نشكر جميع العاملين بمركز الحاسوب وكلية علوم الحاسوب وتقانة المعلومات لما بذلوه وسيقدموه من جهد دوؤب وعطاء لامحدود في تيسير وتسيير تطوير  العمل في شكل أفكاروخطط وبرامج ومشاريع لتأدية رسالة الجامعة تجاة المجتمع وتحقيق رؤاها المستقبلية وتطلعاتها توازيا مع متغيرات العصر الحديث

. سائلين الله جلا علاه وراجين من مصطفاه ومجتباه   التوفيق والسداد

أ.مناوي عثمان    

مدير مركز الحاسوب .