نجاحٌ بـجدارة

​تتقدم إدارة جامعة الإمام المهدي بأجمل التهاني والتبريكات لأبنائها وبناتها من خريجي كلية الطب بمناسبة اجتيازهم "امتحان ممارسة المهنة" بنجاح.
​إن هذا الإنجاز المتميز يعكس كفاءتكم العلمية والعملية وثمرة لجهودكم طوال سنوات الدراسة، متمنين لكم مسيرة مهنية زاخرة بالعطاء والتميز في خدمة المجتمع، وأن تكونوا خير سفراء لجامعتكم.
​مبارك النجاح، ومع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والسداد.