تتقدم إدارة جامعة الإمام المهدي بأجمل التهاني والتبريكات لأبنائها وبناتها من خريجي كلية الطب بمناسبة اجتيازهم "امتحان ممارسة المهنة" بنجاح.
إن هذا الإنجاز المتميز يعكس كفاءتكم العلمية والعملية وثمرة لجهودكم طوال سنوات الدراسة، متمنين لكم مسيرة مهنية زاخرة بالعطاء والتميز في خدمة المجتمع، وأن تكونوا خير سفراء لجامعتكم.
مبارك النجاح، ومع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والسداد.